الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صحفي أمريكي يكشف تواطؤ ترامب مع أردوغان

ترامب وأردوغان
ترامب وأردوغان

كشف الصحفي الأمريكي كارل برنستين المستور حول المكالمات السرية التي أجراها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العديد من الرؤساء في مختلف دول العالم، وعلى رأسهم رجب طيب أردوغان، مستندا على وقائع ومستندات رسمية.

تكبر دونالد ترامب

وقال الصحفي الأمريكي: إن "الرئيس ترامب يتمتع بدرجة عالية من التكبر، فهو دائما ما يتحدث عن الرؤساء الأمريكيين السابقين"، مشيرا إلى أنه سب جورج بوش وأوباما أكثر من مرة أثناء حديثه مع "أردوغان".

اقرأ أيضا: مظاهرة حاشدة في إسطنبول رفضا لتدخلات حزب أردوغان

وأكد برنستين أن لديه مستندات تكشف عن تقديم ترامب عدة تنازلات أثناء مباحثاته مع كل من أردوغان وبوتين على المستويين المادي والسياسي، كنوع من الرشوة.

تفضيل أردوغان

وتابع الصحفي: "ترامب يفضل التحدث مع أردوغان كثيرًا، حتى إنه من الممكن أن يتصل به مرتين في الأسبوع، لكن مسئولي البيت الأبيض منزعجين جدا من العلاقة التي تربط بين الطرفين، فالرئيس التركي دائمًا ما يطلب من نظيره الأمريكي من التنازلات السياسية".
 

اقرأ أيضا: أردوغان وحزب الإصلاح اليمني.. تحالف إخواني لسرقة خيرات ليبيا

واختتم الصحفي الأمريكي بالقول: إن "ترامب وجه السباب للكثير من رؤساء دول، ألمانيا، وفرنسا، وإنجلترا وكندا"، واصفا إياهم بـ"الأغبياء".