الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:35 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مجاهد لـ”الطريق”: هدف السعودية في شباك مصر سبب اقالة كوبر

احمد مجاهد
احمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق والذي كان يشغل منصب الرجل الثاني في الجبلاية تحت رئاسة هاني أبو ريدة، كواليس التعاقد ورحيل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني الأسبق.
وقال مجاهد في تصريحات خاصة لـ"الطريق": الوقت الذي تعاقدنا فيه مع هيكتور كوبر كنا قد خرجنا من تصفيات بطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية، في رأيي الشخصي يعد أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في مجال كرة القدم.

إقرأ أيضًا | منتخب مصر يضع سيناريوهات الإعداد بعد قرار تأجيل الأمم الإفريقية

وأضاف: في البداية، اتفقنا معه على أن ينتهي العقد تلقائيًا في حال عدم الوصول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، وخصصنا مكافأة 150 ألف دولار له في حال الوصول للأدوار النهائية من البطولة، ومكافأة أخرى أيضا في حال التأهل لكأس العالم وضعنا قسمتها 500 ألف دولار.

وأردف: في ذلك الوقت، كان حلمنا وحلم كل مصري هو فقط الوصول لنهائيات أمم إفريقيا وتحقيق حلم التأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، ومع ذلك لم يسلم اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة وكوبر من الهجوم مع بداية كأس الأمم بسبب الطريقة الدفاعية التي كان يطبقها مع المنتخب.

الهدف الثاني من السعودية سبب رحيل كوبر

 

وعن رحيل كوبر أتم مجاهد: لو لم نستقبل الهدف الثاني من منتخب السعودية أو لو كنا موفقين في تسجيل الفرص المهدرة في الشوط الأول من المباراة، كان التجديد لكوبر سيكون بنسبة كبيرة، موقف اتحاد الكرة وخاصة هاني أبو ريدة بعد حسم الوصول لكأس العالم وكوبر أيضا هو الانتظار حتى نهاية كأس العالم لتجديد عقده.