الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برشلونة يخسر نقطتين في سباق ”الليجا” بتعادل مع أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووجه أتلتيكو مدريد، ضربة موجعة لبرشلونة، بعد تعادله بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الليجا هذا الموسم.

أحرز دييجو كوستا الهدف الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، وسرعان ما تعادل أتلتيكو مدريد عن طريق ساؤول نيجويز، في الدقيقة 19 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني أحرز ليونيل ميسي، الهداف الثاني لفريقه برشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وتعادل أتلتيكو مدريد عن طريق ساؤول نيجويز في الدقيقة 62 من علامة الجزاء.

ووصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لهدفه رقم 700 في مسيرته الإحترافية.

وبهذه النتيجة رفع فريق برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 70 في المركزالثاني، بينما أرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة رقم 59 في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يحقق فوزًا كبيرًا على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ويمكن لريال مدريد توسيع الفارق مع صاحب المركز الثاني برشلونة، حين يستضيف خيتافي، في نفس الجولة يوم الخميس المقبل.