الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة بعد تصدرها تريند جوجل

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

تصدر اسم مسلسل "شديد الخطورة" بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى، مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض المسلسل أمس الأربعاء، الذي يعرض عبر منصة "WATCH iT" الإلكترونية.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة

خلال الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورة يظهر أحمد العوضي الذي يجسد دور مهندس اتصالات يدعى "مالك"، وهو رجل مهتم بالتدريبات الرياضية، وتظهره اللقطات الأولى وهو يتدرب على لعب الملاكمة، ومتزوج من "نور" التي تجسد دورها الفنانة ريم مصطفى التي تعمل هي الأخرى في مجال هندسة الاتصالات.

وتشهد الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة حيث يتم خطف "نور" بعدما تذهب لأحد البنوك وينتظرها "مالك" في سيارته بالخارج، وتحدث عملية سطو من قبل إحدى العصابات على البنك ويختطفون كل من في البنك.

اقرأ أيضا: شاهد كواليس مسلسل شديد الخطورة لـ أحمد العوضي (فيديو)

وتشتبك العصابة مع "مالك"، الذي يحاول الوصول إليهم، حيث يتعقبهم بسيارته ليأتي بزوجته، إلا أن العصابة قامت بضربه بالنار ليتجه بعد ذلك إلى المستشفى.

تنتهى الأحداث بحضور الشرطة إلى المستشفى لمعرفة ما حدث، ويدخل "مالك" في نوبة حزن شديدة، ويخرج من المستشفى ويحاول الوصول لمكان زوجته.

اقرأ أيضا: يقفز بين أسطح العمارات.. مشهد أكشن لأحمد العوضي بمسلسل ”شديد الخطورة” (فيديو)

قصة مسلسل شديد الخطورة

مسلسل "شديد الخطورة" تدور أحداثه في إطارالأكشن والتشويق، حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويتعرض لعديد من الأزمات هو وزوجته.

اقرأ أيضًا: بعد هجومه على يوسف الشريف.. غلق حساب خالد سرحان على ”فيسبوك”

أبطال مسلسل شديد الخطورة

ومن المقرر أن يقدم مسلسل شديد الخطورة على أكثر من جزء كل جزء عقبارة عن سبع حلقات فقط، ويشارك في بطولته بجانب أحمد العوضى وريم مصطفى، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم رياض الخولي، هادي الجيار، ومحمود حجازي، ناهد رشدي، وهو ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل ”شديد الخطورة” على WATCH iT