الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:50 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجومه على يوسف الشريف.. غلق حساب خالد سرحان على ”فيسبوك”

خالد سرحان
خالد سرحان

فوجئ متابعو وأصدقاء الفنان خالد سرحان، بإغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بسبب حملة ريبورتات وإبلاغات مكثفة، ما أدى إلى هذا الإغلاق.

ويأتي ذلك في أعقاب هجوم الفنان خالد سرحان، على النجم يوسف الشريف بعد تصريحاته برفض المشاهد الجريئة في أعماله، وذلك خلال حوار له ببرنامج "مساء DMC" عبر فضائية "DMC".

وكان خالد سرحان نشر عبر حسابه على "فيسبوك" قبل إغلاقه، قد انتقد تصريحات للفنان محمد أنور دافع فيها عن يوسف الشريف، وقال: "على فكرة بقى هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليهان افتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".

اقرأ أيضا| نقد لاذع من خالد سرحان لتصريحات يوسف الشريف والمؤيدين له: نسميه تُوبة مش فن

ورد خالد سرحان على تلك التصريحات قائلا: "وبعدين؟ ده فن يعني شادية وفاتن حمامة ويسرا وماجدة الصباحي وصباح وهند رستم وميرڤت أمين، يعني إيه نبدأ حاجة جديدة شبه الفن، بس نسميه إيه وعلى مزاج مين؟ أنا بقول نسميه التوبة"، ولكنه حذف المنشور بعد قليل من نشره بعد تعرضه لهجوم كبير من قِبل المتابعين.

وهاجم خالد سرحان، يوسف الشريف قبل أيام، قائلاً: "اعترض على تصريح الزميل المحترم، حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيئ لزملائك، وتتفهم بكذا معنى، ممكن تبان أنه تصريح الهدف منه الإثارة، أنت فنان أكبر من كده بكتير المفروض ميفوتكش الحاجات دي، وزملائك محترمين على فكرة مش أنت بس المحترم".

تصريحات يوسف الشريف

وكان الإعلامي رامي رضوان استضاف يوسف الشريف في برنامج مساء dmc، وصرح يوسف الشريف خلال لقائه عن سبب ملامسة الممثلات على خلفية عدم تصوير أحد المشاهد في مسلسل النهاية.

وعليه قال يوسف الشريف، "منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوي ثم حولت هذا الاتفاق إلى مكتوب فى عقد العمل".

وتابع الشريف: "أعتقد أنها حرية شخصية، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم هي فوضى وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد: ماتشتغلش الشغلانة دي، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ".