الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:55 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقد لاذع من خالد سرحان لتصريحات يوسف الشريف والمؤيدين له: نسميه تُوبة مش فن

خالد سرحان
خالد سرحان

انتقد الفنان خالد سرحان تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول رفضه المشاهد الساخنة، وملامسة الممثلات في أعماله، والتي أثارت ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين.

وأعاد الفنان خالد سرحان نشر تدوينة الفنان محمد أنور التي كتب فيها: "على فكرة بقى هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليهان افتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".

 

وعلق خالد سرحان على تدوينة أنور عبر حسابه الخاص على التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتب مستنكرًا: "وبعدين؟ دا فن يعني شادية وفاتن حمامة ويسرا وماجدة الصباحي وصباح وهند رستم وميرفت أمين يعني أيه نبدأ حاجة جديدة شبه الفن بس نسميه ايه وعلى مزاج مين؟ أنا بقول نسميه التوبة.

يُشار إلى أن رامي رضوان استضاف يوسف الشريف في برنامج "مساء dmc"، وكشف يوسف الشريف خلال الحوار عن سبب رفضه ملامسة الممثلات على خلفية عدم تصوير أحد المشاهد في مسلسل "النهاية".

اقرأ أيضًا: قصة حب عزت أبو عوف وزوجته فاطيما.. اعترف بخيانته لها فسامحته وتمنى الموت بعد رحيلها (صور)

 

وحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل الفنانين والنقاد والمخرجين حول رأيهم في تصريحات يوسف الشريف، وبالرغم من مهاجمته من قبل بعض المتابعين إلا أنه تلقى الدعم من قبل بعض النجوم في الوسط الفني. اقرأ أيضًا: ضياء عبد الخالق يكشف لـ ”الطريق” حقيقة إصابته بكورونا ويحذر الجمهور من أكل الشارع

موضوعات متعلقة