الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب الزمالك يكشف سبب اعتذار بامبو عن إجراء مسحة كورونا

بامبو
بامبو

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن اعتذار كريم بامبو، مهاجم الفريق، عن الحضور اليوم لإجراء المسحة نظرا لظروف خاصة.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن بامبو قام بعمل مسحة بالمكان المتواجد فيه وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق، مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي.

وعن موقف محمود عبدالعزيز، قال أسامة، إن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الإصابة التي يعاني منها وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد اليوم للخضوع للمسحة.

وأكد طبيب الزمالك أنه يتابع حالة اللاعب والاطمئنان وفحصة بشكل دوري والإشراف على برنامجه التأهيلي الذي يؤديه للتعافي والعودة.

مجلس الزمالك يعلن بديل الشيشيني في جهاز كارتيرون

في سياق آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الجمعة، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأبيض، عن انضمام أحمد عبد الرؤوف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، إلى الجهاز الفني للفارس الأبيض، ومعاونة الفرنسي باتريس كاريترون.

يأتي ذلك عقب اعتذار سامي الشيشيني، من منصبه قبل أيام قليلة، خوفا من الإصابة بفيروس كورونا.

وخضع عبد الرؤوف لإجراء مسحة كورونا، مع باقى أفراد الجهاز الفني واللاعبين اليوم الجمعة، في مقر النادي بميت عقبة.

وانضم أحمد عبد الرؤوف، ليعاون أمير عبد العزيز، لحين وضوح موقف سامي الشيشيني من العودة لمنصبه في ظل رغبة كارتيرون في استمراره، ومطالبته لمجلس الإدارة بمحاولة استعادته مرة آخرى للجهاز الفني.

اقرأ أيضا: ربيع ياسين عن إجراء الزمالك لمسحة كورونا: ”متعودين على كده”

موضوعات متعلقة