الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مدينة ياوندي الكاميرونية تحتضن مباريات دوري أبطال إفريقيا الباقية

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

حسم مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، مصير بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، بعدما ترددت الأنباء في الفترة الأخيرة حول نقلها من دولة الكاميرون، وإقامتها في الإمارات العربية المتحدة، نظرًا لصعوبة استضافة الكاميرون للثلاث مباريات المتبقية من البطولة القارية، في ظل الظروف الراهنة.

وكشف اليوم، موقع "le360 سبورت" المغربي، القرار النهائي للكاف حيث أوضح أن هناك استقرار داخل الاتحاد الإفريقي، عن البلد التي من المقرر أن تستضيف المباريات الثلاة المتبقية.

وأن الكاميرون ستستضيف نصف نهائي ونهائي المسابقة القارية، بعد وصول موافقة من الحكومة الكاميرونية على استضافة المباريات الثلاثة المتبقية من دوري الأبطال، في مدينة ياوندي الكاميرونية.

اقرأ ايضًا: ريال مدريد يواصل أعمال تطوير البرنابيو (صور)

 

حكام دوري الأبطال مثيرين للجدل

وكان الموقع ذاته قد كشف منذ فترة قليلة عن اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لحكام لقاءات نصف نهائي دوري الأبطال، ورصدت جريدة "الصباح" المغربية، عن اختيار الكاف للحكم الجابونى أريك أوتوتو لمواجهة الزمالك والرجاء المغربى.

على أن يتولى الحكم الجامبى الشهير باكارى جاساما إدارة مباراة الأهلى والوداد المغربى، وهو ما أثار غضب الجميع وطرفي اللقاءن الذين تجمعهم ذكريات سيئة مع الجامبي.