الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| إصابة نجم منتخب المغرب بفيروس كورونا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعلن نادي النصر السعودي عن إصابة نجمه المغربي نور الدين أمرابط بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"؛ بعد عودته للسعودية؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي، والمقرر لها أغسطس المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر "فيس بوك": "سيجري نور الدين أمرابط مسحة طبية جديدة بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أنه لم يعان سابقًا من أي تعب ولله الحمد".

وكان أمرابط قد عاد إلى السعودية، الأربعاء الماضي، وذلك من أجل استئناف تدريباته مع النصر السعودي؛ استعدادصا لاستكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مبارايات الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء في التاسع من سبتمبر القادم.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يعلق على تحول تحاليل محمد عواد من إيجابية إلى سلبية في أسبوع

ويتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، بفارق ست نقاط عن نادي النصر الوصيف.

وكان نور الدين مرابط قد تألق ضمن صفوف أسود الأطلسي في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا، حيث قدم أداءًا مميزًا في البطولة، والذي لفت إليه أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية، وخصوصًا من الدوري الفرنسي والبرتغالي.

موضوعات متعلقة