الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يعلق على تحول تحاليل محمد عواد من إيجابية إلى سلبية في أسبوع

محمد عواد
محمد عواد

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة على أن تحول نتيجة تحاليل فيروس كورونا لحارس الزمالك محمد عواد من إيجابية إلى سلبية خلال ثمانية أيام وارد الحدوث.

وقال محمد سلطان في تصريحاته لقناة "صدى البلد": "تحول نتيجة تحاليل فيروس كورونا لمحمد عواد حارس الزمالك من إيجابية إلى سلبية خلال ثمانية أيام أمر وارد الحدوث، خصوصًا أننا لم نعلم متى أصيب اللاعب بفيروس كورونا عند ظهور نتيجة المسحة الأولى التي جاءت إيجابية.

وأضاف: "المصاب عندما يخضع للمسحة الأولى وتظهر نتيجة تحليله إيجابية، لا يمكن تحديد متى أصيب بالفيروس، وبالتالي في حالة عدم ظهور أعراض يمكن أن تأتي نتيجة العينة الثانية سلبية".

وتابع: "السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي يجب أن يخضع لمسحة فيروس كورونا قبل قيادته تدريبات الفريق؛ خاصة وأنه يتعامل مع اللاعبين بشكل مباشر.

واختتم رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة: "الأمور أصبحت أسهل من زي قبل، لكن لابد أن يخضع فايلر لمسحة فيروس كورونا قبل قيادته لتدريبات الفريق".

ومن المقرر أن يعود فايلر من سويسرا الاثنين المقبل؛ وذلك بعد قضاءه أسبوعين هناك لرؤية أسرته؛ كذلك لمناقشة ملف التجديد للأهلي.

اقرأ أيضًا: عمدة ”نجريج”: صلاح تبرع بـ19 مليون لبناء معهد أزهري

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي رسميًا عن تجديد تعاقد فايلر مع الفريق لمدة موسم مقبل، ينتهي بنهاية موسم 2020-2021.