شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:08 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

«صاحبتها اتاخدت في الرجلين».. زواج عرفي ينهي حياة فتاة وصديقتها بنهر النيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

زواج عرفي ينتهي بجريمة بشعة حينما قرر محاسب بقتل حبيبته بعد أن حملت منه سفاحًا، ثم أنهى حياة صديقتها خوفًا من كشف أمره وتخلص منهن بإلقاء جثتهن في نهر النيل.

ولكن مباحث الجيزة كانت له بالمرصاد وتم القبض عليه بعد انتشال الجثث وكشف الحقيقة.

وكشفت مباحث الجيزة، لغز العثور على جثتي فتاتين، عثر عليهما بنهر النيل، وبهما إصابات ظاهرية بالوجه والرأس.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم الجيزة، يفيد بعثور مجموعة من الصيادين على جثتي فتاتين بنهر النيل بالقرب من كوبري عباس.

على الفور أمر اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

توصلت التحريات لهوية الجثتين، واتضح زواج إحداهما عرفيا من محاسب، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، حيث هددت المجني عليها بكشف سر زواجهما العرفي، فتخلص منها داخل شقة مستأجرة كانا يلتقيان فيها سرا، لكن صديقتها اكتشفت الجريمة فتخلص منها هي الأخرى.

ثم وضعهما في سيارته الخاصة وألقى بهما في نهر النيل، وتم عرض المتهم على جهات التحقيق، وقررت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «كان نفسي حد ياخدني في حضنه».. طالبة جامعية تنهي حياتها قبل تخرجها بـ48 ساعة.. كواليس