الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عنصر إجرامي «شديد الخطورة» هارب من قضايا سلاح ومخدرات بالمنوفية

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة محكوم عليه في العديد من القضايا، وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص وكميات من المواد المخدرة بالجيزة.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المحكوم عليهم الهاربين من حائزي الأسلحة النارية والذخائر ومروجي المواد المخدرة.

عنصر إجرامي شديد الخطورة

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية؛ اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، سبق اتهامه فـي عدد 8 قضايا منها "مخدرات - سلاح - إطلاق أعيرة نارية - سرقة- ضرب"، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 6 قضايا منها: "إطلاق أعيرة نارية - سلاح ناري - سرقة – ضرب"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "إطلاق أعيرة نارية، مخدرات"، بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة؛ اُستهدف المذكور بمحل اختبائه وأمكن ضبطه، وبحوزته "بندقية آلية – بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - كميات من المواد المخدرة «هيروين، حشيش، إستروكس» – مبلغ مالي - هاتف محمول، وكذا سيارة ملاكي".

وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لتأمين نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، والسيارة لاستخدامها لترويج المواد المخدرة على عملائه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «كان نفسي حد ياخدني في حضنه».. طالبة جامعية تنهي حياتها قبل تخرجها بـ48 ساعة.. كواليس