الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الموت يفجع محمد صلاح قبل مباراة أستون فيلا الليلة

محمد صلاح
محمد صلاح

توفيت اليوم الأحد، منصورة حامد غالي شقيقة والد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعد صراع مع المرض.

وفارقت عمة محمد صلاح الحياة عن عمر ناهز الـ75 عامًا، بعد دخولها في غيبوبة كبد، حيث تم نقلها لمستشفى الكبد بكفر الشيخ قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وعانت عمة الدولي المصري من أعراض فيروس كورونا الفترة الأخيرة، حيث خضعت لفترة عزل صحي، وتلقت الرعاية اللازمة حتى شفيت من الفيروس المستجد.

وتدهورت حالتها الصحية بسبب دخولها في غيبوبة كبدية، قبل أن تفارق الحياة صباح اليوم الأحد، وتم تشيع الجثمان بمقابر الأسرة في قرية نجريج بالغربية.

محمد صلاح يتبرع بـ19 مليون لقرية نجريج

وكشف ماهر شتية، عمدة قرية نجريج، عن مساعدات نجم المنتخب المصري ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، لقريته، والتي كانت في حاجة إلى وحدة الإسعاف التي تم افتتاحها مؤخرًا وهى مهداة بالكامل من محمد صلاح بإجمالي 250 ألف جنيه.

وقال "شتية"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إن عدد سكان القرية التى تعد مسقط رأس محمد صلاح تبلغ 20 ألف نسمة، خلاف التوابع التابعة لها، وكانت فى حاجة هذه الوحدة.

اقرأ أيضًا: من تحمل تكاليف مسحة كورونا للاعبي الزمالك؟ اتحاد الكرة يجيب

وأضاف "شتية"، أن محمد صلاح تبرع ببناء معهد أزهري، بجوار وحدة الإسعاف، بتكلفة تصل إلى 19 مليون جنيه.