الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رجالة بشنبات بيجروا زي الفئران”.. هنا الزاهد تنشر فيديو جريء للحظة تعرضها للتحرش

هنا الزاهد
هنا الزاهد

فاجئت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها ومتابعيها، بعرض لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد ركاب سيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها مساء اليوم الاثنين.

وأوضحت هنا الزاهد، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام" يرصد لحظة ملاحقتها لسيارة نصف نقل، أن السائق وركاب سيارته استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات جارحة لها وهربوا فور بدء تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها المحمول.

وقالت هنا الزاهد في الفيديو: "دول متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم، رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، رجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى".

اقرأ أيضا| السلايف حبايب.. هنا الزاهد تظهر مع زوجة كريم فهمي بنفس اللون

وأضافت هنا الزاهد: "لا أنا مابخافش، دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك، وحقك يتجاب دلوقتى عادى جدا، وعاوز أقول لأى بنت ماتخفيش طلعى موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".

ومن ناحية أخرى، تستعد هنا الزاهد لطرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "الغسالة" ويشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين وأبرزهم أحمد حاتم في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "قصة حب"، بجانب محمود حميدة ومحمد سلام وآخرين.