الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”البطل بيلمس الست في حتة مش كويسة”.. آسر ياسين يوجه رسالة حادة عن التحرش لصناع الفن (فيديو)

آسر ياسين
آسر ياسين

وجه الفنان آسر ياسين، رسالة حادة ونصيحة للوسط الفني والقائمين عليه من مخرجين ومنتجين وممثليين حول قضية التحرش التي أثارت ضجة مؤخرًا، ليطالبهم بمسؤليتهم تجاه هذه القضية.

ونشر آسر ياسين، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قال فيه: "للأسف موضوع التحرش قديم، ومش عايز أقول إن الأهالي تخلي بالها من بناتها لأن دا المفروض بديهيات، بس عايز أتكلم في المسؤلية الفنية للمخرجين والمؤلفين والممثلين".


وأضاف: "لفترة قريبة كان في أفلام كتير بتتعامل مع موضوع التحرش ده بشكل عادي، عادي أن البطل يلمس الست في حتة مش كويسة، والست الأجنبية مستباحة، والبطل في الآخر يتحب ويكون مثال للشباب".

وتابع: "لذلك أناشد كل زملائي الفنانين مخرجين وكتاب وممثلين، لازم نراعي الموضوع دا لأن إحنا واجهة للشباب، لا تعني لا، لا للتحرش".

يُذكر أن آسر ياسين حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، بطولة نيللي كريم، ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

 وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى ‏درويش، شريف ‏دسوقي حنان يوسف، سلوى محمد علي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة "العدل جروب".

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل حفل جورج وسوف عبر منصة شاهد VIP