الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:41 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل حفل جورج وسوف عبر منصة شاهد VIP

جورج وسوف
جورج وسوف

يستعد المطرب جورج وسوف لإحياء حفلًا مباشرًا، عبر منصة شاهد VIP مساء غدًا الخميس الموافق 9 يوليو، في تمام الساعة الـ 9 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات حفلات الصيف تحت عنوان مكملين معاكم مباشرةً، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه وروتانا.

ومن المقرر أن يقدم سلطان الطرب باقة من أفضل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ويأتي ذلك من أجل امتاع الجمهور عن حضور الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمة لمنصة شاهد الرقمية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لسلطان الطرب وكتب عليها: "غدًا حفل النجم جورج وسوف على شاهد VIP.. البث المباشر يبدأ في الساعة 10مساءً يتوقيت السعودية".

يُذكر أن هناك شائعات طاردت جورج وسوف مؤخرًا، تمثلت في زواجه من فنانة سورية تدعى غادة بشور، التي أكدت عدم صحة هذه الشائعات، كما أعربت عن انزعاجها الشديد منها، مؤكدة أن علاقتها بسلطان الطرب مجرد صداقة ومحبة.

 

كما تعرض جورج وسوف لشائعات أخرى خلال الأيام الماضية حول إصابته بفيروس كورونا والتي أقلقت متابعيه وجمهوره، ونفى سلطان الطرب تلك الشائعات من خلال حسابه الخاص على موقع تويتر حيث كتب "لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم".

اقرأ أيضًا: أحمد السبكي لـ ”الطريق”: لن أعرض أفلاما في العيد.. ”مش مستعد أخسر”

 

وتابع: "أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات زهقنا".