الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن أولى ودياته استعدادًا لاستئناف الدوري

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحدد يوم 23 يوليو الحالي موعدًا لخوض القلعة الحمراء مباراة ودية أمام فريق سموحة استعدادا لاستئناف الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي إنه "تم الاتفاق على خوض مباراة سموحة الودية على ملعب التتش بالجزيرة".

اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل ودية سموحة

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أنه "سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل خوض ودية سموحة".

وتابع عبد الحفيظ أن "هناك استعدادات مكثفة للترتيب للمباراة الودية الأولى للفريق، وذلك وفقًا للبروتوكول الذي أعلنه اتحاد الكرة قبل خوض المباريات الودية والرسمية".

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته، اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة.

عبد الحفيظ يجتمع مع طبيب الأهلي للاطمئنان على الثنائي المصاب

في سياق أخر، عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش مران القلعة الحمراء مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الاهلي فإن الجلسة شهدت اطمئنان مدير الكرة على سير البرامج التأهيلية لكل من سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذين قطعًا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس وغضروف الركبة على الترتيب.

وأضاف موقع الأهلي أن عبد الحفيظ اطمأن على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين عادا بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.

اقرأ ايضًا: ”بنتي لسة قالعة البامبرز”.. عمرو السولية يقدم بلاغ ضد متابع تحرش بطفلته