جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 15 أغسطس 2020 09:18 مـ 25 ذو الحجة 1441هـ
الأخبار

عاجل| بعد 24 ساعة فقط من القبض عليها.. إخلاء سبيل فتاة ”التيك توك” بسنت محمد

بسنت محمد
بسنت محمد

بعد 24 ساعة من القبض عليها على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء العام، وإثارة الغرائز، وتصويرها الفيديوهات بملابس تبرز مفاتنها، ونشرها على تطبيق التيك توك، و"إنستجرام"، أخلت النيابة سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك.

وقرر المستشار أحمد طارق، رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية في الإسكندرية، اليوم السبت، إخلاء سبيل الطالبة بسنت محمد المشهورة بـ"فتاة التيك توك" بضمان محل إقامتها، وذلك بعد حجزها يومًا على ذمة التحريات.

وكانت قوات أمن الإسكندرية ألقت القبض علي بسنت محمد أمس؛ لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة، عبر حسابها الشخصي بتطبيق "تيك توك"؛ بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية، وتحقيق أرباح مادية سريعة.

بسنت محمد صورت فيديوهات رفقة منة عبدالعزيز قبل أن تحذفها

وألقت قوات الأمن القبض عليها أمام منزلها، الكائن في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، شرق الإسكندرية، عقب تقنين الإجراءات، بعد بلاغ تقدم به المحامي أشرف فرحات، الثلاثاء الماضي، للنائب العام، ضد الفتاة، قال فيه "إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك، اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه" .

وقال "فرحات" في بلاغه، الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، إن "المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"إنستجرام"، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة وصور تتضمن إيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

اقرأ أيضًا: جنون الشهرة .. القبض على بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية

وواصل فرحات، في بلاغه، أن ما ترتكبه المشكو في حقها ومن يعاونها على بث تلك الحسابات المتعددة، يشكل جريمة التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، مطالبا الاطلاع على أسطوانة مدمجة مرفقة بالبلاغ، وسرعة التحقيق في الواقعة، وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية.

التحريات كشفت أن بسنت محمد تقيم بمحافظة الإسكندرية، وكانت تقيم رفقة والدتها فترة زمنية بمحافظة القاهرة، وصورت عددا من مقاطع الفيديو رفقة فتاة التيك توك الأخرى منة عبد العزيز، ونشرتها على تطبيق التيك توك وإنستجرام، وبعد القبض على منة عبد العزيز، غادرت القاهرة، وتوجهت إلى محافظة الإسكندرية مرة أخرى، وحذفت الفيديوهات المشتركة معها.

 

بسنت محمد منة عبدالعزيز حنين حسام مودة الأدهم التيك توك فيديوهات بسنت محمد