الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الحكم على حنين حسام.. مشاهير خلف القضبان في شهر رمضان

مشاهير خلف القضبان
مشاهير خلف القضبان

يشهد شهر رمضان العديد من المحاكمات لمشاهير على الساحة الإعلامية، والذين تحولوا من مشاهير إلي مدانين قابعين في السجون، ينتظرون النطق بالحكم في قضاياهم، وعلى رأسهم رجل الأعمال محمد الأمين، وفتاة التيك توك حنين حسام، وأيضا رجل الأعمال حسن راتب، والفنان شادي خلف.

ونكشف لكم من خلال هذا التقرير أبرز المشاهير المسجونين خلف قضبان العدالة على النحو التالي:

حنين حسام

أو كما لُقبت بـ «فتاة التيك توك»، والتي وجه لها تهمة الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، من خلال استدراج الفتيات واستغلالهن في
أعمال غير أخلاقية، والإتجار بالبشر مقابل تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق عبر التواصل الاجتماعي.

وقضت جنايات القاهرة بمعاقبتها بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه مع إلزامها بأتعاب المحاماة، في جلسة اليوم الإثنين.

محمد الأمين

وهو رجل الأعمال المشهور والذي وجه له تهمة الإتجار بالبشر، عن طريق ارتكاب أفعال مخلة مع 7 قاصرات بدار الأيدي الآمنة لرعاية الأيتام التي تعمل تحت إشرافه في بني سويف، ويتواجد الآن رجل الاعمال خلف القضبان، وكانت قد استمعت النيابة إلى أقواله، ومن المقرر النطق بالحكم في شهر مايو المقبل.

حسن راتب

وهو أيضا رجل الأعمال التي وجهت النيابة إليه تهمة تشكيل وإدارة عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثار منقولة عن طريق نزع أجزاء منها متعمدين، عن طريق الاتفاق مع عناصر غير معروفة بقصد الاحتيال، وقررت محكمة جنايات القاهرة، إعلان النطق بالحكم في شهر أبريل المقبل.

الفنان شادي خلف

والذي تحول من فنان تخطفة أضواء الشهرة والفن إلي الظلام الموجود خلف القضبان، من خلال توجية الاتهام له بالتعدي علي العديد من الفتيات والتحرش بهم، بداعي مشاركتهن في التمثيل وأعمال فنية، وكانت قد قررت محكمة جنايات القاهرة بالنطق بالحكم، ومعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات.

مودة الأدهم

وهي أيضا تلقب بفتاة التيك توك والتي كانت تقوم بأعمال مخلة بالمبادئ والقيم المتعارف عليها، والإتجار بالبشر وعرض فيديوهات خادشة للحياء، وتحريض الفتيات علي بعض الأعمال غير الأخلاقية،وكانت قد حكمت المحكمة عليها بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه ما لا يزيد عن 100000 جنية.

أقرأ ايضا: وزير الخارجية يلتقي فى مدريد وزيرة التحول البيئي والتحدي الديمغرافى الإسبانية