الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنون الشهرة .. القبض على بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية

بسنت محمد- أرشيفية
بسنت محمد- أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، ومباحث الآداب، اليوم الجمعة 10 يوليو 2020، في القبض على فتاة "التيك توك" بسنت محمد.

 

تفاصيل الواقعة

ترجع الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، تداول فيديوهات وصور للمارسة البغاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" لفتاة جديدة تدعى بسنت محمد تظهر فيها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مع ردود أفعال غاضبة لرواد مواقع التواصل الإجتماعى، تطالب بسرعة القبض عليها ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها داخل مسكنها بالإسكندرية.

وفى وقت سابق تقدم المحامى بالنقض أشرف فرحات المحامي، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى النائب العام، ضد فتاة جديدة على تطبيق "التيك توك"، بسنت محمد.

وأضاف المحامي في بلاغه، المقدم للنائب العام، إنها تسير على خطى مودة الأدهم حنين حسام وسما المصرى وغيرهما من فتيات التواصل الإجتماعى "التيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات للمارسة البغاء لجذب الانتباه

وأضاف المحامي في بلاغه المقدم للنائب العام، الذي حمل رقم 27782 لسنة 2020، عرائض النائب العام، أن فتاة التيك توك بسنت محمد أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على تطبيق الإنستجرام و التيك توك، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة وصور.

وأكد المحامى في بلاغه المقدم للنائب العام، أن المحتوى الذي تقدمه فتاة التيك توك بسنت محمد يظهر فيه أنها تتعمد إظهار المفاتن لجذب المشاهدين حتى ظهر هذا في أحد الفيديوهات، حيث تعمدت إظهار مفاتن جسدها.

اقرأ أيضًا: لضبط المخالفين.. حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية