الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من فرنسا إلى دبي والأمان ما زال غائبا| أين تنتهي رحلة هروب أمل حجازي؟

أمل حجازي
أمل حجازي

عبر حسابها على تويتر فاجأت الفنانة والمطربة اللبنانية أمل حجازي، جمهورها، بكشف معانتها والصعوبات التي واجهتها منذ طفولتها في فرنسا، حيث هربت بسبب الحرب، إلى دبي في منتصف عمرها، لكنها وجدت بيئة طائفية أبشع من الحرب في فرنسا على حد وصفها، لذا قررت أن تهرب أيضًا، حتى إن كان الهرب إلى الله.

وكتبت أمل، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "هربت من الحرب على فرنسا حيث قضيت طفولتي، وبمنتصف عمري هربت على دبي من شيء أبشع من الحرب من بيئة طائفية ومن سلطة وحشة بتاكل أحلامنا".

وأضافت: "وبآخر عمري على الأرجح راح أهرب كمان لأن ببلدي المسنّ بينهان، إلى أن أهرب إلى الله.. فهناك العدل والراحة والأمان".


أمل حجازي خلال الفترة الماضية تنتقد سياسات الحكومة اللبنانية التى أدت إلى غرق البلاد فى ظلام دامس بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وهو ما يبدو في منشورتها.

وكتبت المطربة اللبنانية فى تغريده عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، "الدولة وعدت وصدقت.. قريباً الكهرباء 24/ 24 انقطاع تام.. ظلامكم أوحش من الظلام".

اقرأ أيضًا: تبحث عنها.. لقطات مبكية لوالدة النجمة نايا ريفيرا بعد اختفائها في البحر (صور)

 

يُشار إلى أن المطربة أمل حجازي، طرحت عددًا من الأغاني الدينية مثل "حجابك تاج" ويوم مولدك يا محمد"، "السلام عليك يا سيد الخلق"، بعد ارتدائها الحجاب.