الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تبحث عنها.. لقطات مبكية لوالدة النجمة نايا ريفيرا بعد اختفائها في البحر (صور)

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

حالة من الحزن والأسى تعيشها أسرة الممثلة والمغنية الأمريكية نايا ريفيرا، التي اختفت قبل ثلاث أيام، وتوقع احتمالية غرقها في إحدى بحيرات كاليفورنيا، حيث ذهبت الأسرة لموقع غرق ابنتهم بأحد شواطئ بحيرات كاليفورنيا، من أجل البحث عنها آملين العثور عليها.


والصورة التي زعم أنها لوالدة نايا ريفيرا والتي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبكت الجميع، حيث ظهرت الأم المنكوبة وسط البحر وهي تجلس وتبكي بشدة، بينما ظهر والدها بوجه حزين في وسط المياه محاولًا البحث عن ابنته، كما رصدت الصور زوج نايا ريفيرا، الذي انتفصل عنها منذ بضعة أِشهر، ويبدو عليه علامات الحزن والصدمة.

وكانت الممثلة والمغنية الأمريكية، البالغة من العمر 33 عامًا، وابنها خوسيه، البالغ من العمر 4 أعوام، قد استأجرا قاربًا وطافا به في بحيرة "بيرو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل أن تفقد آثارهما، بينما تم العثور على نجلها وحيدا على متن قارب تمتلكه نايا.


وبين عيشة وضحاها أصبحت نايا ريفيرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصة لظروف وفاتها الغامضة والمؤلمة حيث تركت طفلها وحيدًا واختفت.


الشرطة بدورها بينت أن احتمالية العثور على الابنة حية ضعيف جدا إن لم يكن مستحيلًا، بعد أن عثرت الشرطة على الابن خوسيه، وكان من الصعب فى البداية استجوابه بسبب الصدمة التى حلت به، وبعدها  قال الطفل إنه شاهد والدته وهى تختفي تحت الماء.

اقرأ أيضًا: إحالة نيشان للمحاكمة بتهمة سب أردوغان.. اعرف القصة كاملة

 

وبسبب طبيعة مياه البحيرة الموحلة، والتي تتسبب في ضعف الرؤية فى مياه البحيرة، استعانت السلطات والشرطة بغواصة صغيرة للبحث تحت مياه البحيرة، بعد أن تعذر استخدام الأدوات الأخرى، وذلك، دون جدوى حتنى الآن، وفقًا لما نقلته شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.