الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أول تعاون مع نبيلة عبيد وفيلم رعب».. تفاصيل انتعاشة فنية لـ حورية فرغلي في 2023| خاص

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تشهد الفنانة حورية فرغلي عودة فنية كبيرة خلال الفترة المقبلة وخاصةً عام 2023 بأكثر من عمل يعيدها للشاشة من جديد بعد غيابها الفترة الماضية وأزمتها الصحية.

انتعاشة فنية لـ حورية فرغلي

تستعد الفنانة حورية فرغلي خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "المدينة الجامعية" من تأليف سيد شحاتة والإخراج لـ حسين السيد.

قالت الفنانة حورية فرغلي في تصريح خاص لـ "الطريق"، إنها تحضر لتصوير مسلسل المدينة الجامعية والذي تدور أحداثه خلال 10 حلقات ويشهد أول تجربة لها عبر المنصات الرقمية.

ومن المقرر أن تنافس ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل تجسد خلاله شخصية فتاة صعيدية ويشهد العمل تعاونها مع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد.

حورية فرغلي رمضان 2023

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع النجمة نبيلة عبيد في عمل فني ضمن موسم دراما رمضان 2023.

وفيما يخص السينما، علم "الطريق" من مصدر خاص أن حورية فرغلي تحضر لعملين في السينما واحد منهم يحمل أجواء الرعب والسحر مثل أبرز أعمالها "ساحرة الجنوب"، والآخر قالت عنه إنه سيتم تصوير بعض مشاهده في أبو ظبي.

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان مشاركتها في بطولة مسلسل "أيام" الذي عرض قبل أشهر قليلة وكان العمل من تأليف سماح الحريري، والإخراج لـ محمد أسامة.

وشارك حورية فرغلي في بطولة مسلسل أيام كلا من رياض الخولي، ومحمد عادل، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وآخرين من النجوم.

وكانت قد تعرضت الفنانة حورية فرغلي مؤخرًا للعديد من الانتقادات بسبب أغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم "القطة السافلة" وتعاونت معها المطرب جيفارا بابلو.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يفتح النار على «الموسيقيين»: «الفاسدون مش عايزين يفتحوا باب الترشح ليه؟».. خاص

وقالت الفنانة حورية فرغلي في لقاء تلفزيوني لها مؤخرًا إن كلمات الأغنية ليس بها ألفاظ خارجة وحرصت أن تدافع عن نفسها على الهواء لافتة إلى أن الأغنية تتحدث عن قط وفأر فقط بحسب كلامها، واعتذرت للجمهور إذا انزعج من أغنيتها الأخيرة "ألقطة السافلة".