الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حريق غرفة أشعة الرنين بمستشفى كفر الشيخ الجامعي

حريق- ارشيفية
حريق- ارشيفية

سادت حالة من الفزع بين مرضى مستشفى كفر الشيخ الجامعي، عندما اندلع حريق بالدور الأول داخل غرف أشعة الرنين، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، وسيطرت الحماية المدنية عليها، برئاسة العميد رضا عبد الحميد، ولم يسفر عن الحادث أي إصابات بشرية.

تعود التفاصيل عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ اللواء محمود حسن، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق محدود في الدورالأرضي بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده، وتبين نشوب الحريق بالطابق الأرضي في غرفة أشعة الرنين بقسم الأشعة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوم الثلاثاء 14 يوليو

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، حمل الرقم 2933 لسنة 2020 إداري قسم شرطة كفر الشيخ، وتولت النيابة العامة التحقيق مع العاملين ومدير المستشفى.

وفي سياق أخر سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، على حريق محدود نشب في مخزن زيوت داخل محطة بنزين بزهراء مدينة نصر.

اقرأ أيضًا: الداخلية: فض 4 حفلات زفاف في الوادى الجديد والدقهلية

ولم ينتج الحريق على أى إصابات بشرية، وجاري الآن حصر الخسائر المادية، بعد الانتهاء من عمليات التبريد.

وكانت الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بالحريق، ودفعت بـ7 سيارات إطفاء، ونجحت في السيطرة على النيران، ومنع امتدادها لخزانات الوقود بالمحطة.