الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد الإعلان الدعائي الأول لفيلم ”صاحب المقام”.. وهذا موعد طرحه

فيلم صاحب المقام
فيلم صاحب المقام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "صاحب المقام" الذي يلعب بطولته الفنان آسر ياسين برفقة يسرا وأمينة خليل، البرومو الدعائي الأول للعمل تمهيدًا لطرحه ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي.

ولأول مرة في السينما المصرية، يتم طرح فيلم عبر منصة إلكترونية قبل طرحه بدور العرض السينمائية، حيث تستعد منصة "شاهد vip" لطرح الفيلم في عيد الأضحى المقبل، قبل عرضه بدور العرض.

ويذكر أن فيلم "صاحب المقام" يعد أول فيلم صوفي مصري كما وصفه كاتب العمل إبراهيم عيسى، ويشارك في بطولته كلا من يسرا، وأمينة خليل، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، ويتولى إخراجه ماندو العدل.

اقرأ أيضًا: المعلومات الكاملة عن مسلسل ”الحرامي” لـ رانيا يوسف وأحمد داش

ويشار إلى أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية اعترض على مشهدين في فيلم "صاحب المقام" وطلب تعديلهما، حيث يحتوي المشهد الأول على ألفاظ خادشة للحياء، والثاني يأتي تصويره داخل المقام.

ومن جانبها أوضحت اللجنة المسئولة عن مشاهدة الأفلام أن تأثير هذين المشهدين سيكون سلبيًا على المشاهد والجمهور كما أن تعديلهما سيحافظ على الذوق العام بالفيلم المقرر طرحه في العيد.

ويذكر أن آخر أعمال آسر ياسين كان مسلسل "بـ 100 وش" بينما عرض للفنانة أمينة خليل مؤخرًا مسلسل "ليه لأ"، ونافست يسرا بـ "خيانة عهد" ضمن السباق الرمضاني.