الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إخلاء سبيلهم.. تعرف على أقوال المتحرشين بـ هنا الزاهد في النيابة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

قررت نيابة الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل 5 عمال متهمين بالتحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم.

وفي أقوالهم أمام النيابة قال المتهمون: "إحنا كنا بنبدي إعجابًا بالفنانة"، فوجهت لهم النيابة تهمة التحرش اللفظي.

 

وكانت هنا الزاهد، قد أعلنت أمس عن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على المتحرشين، في الجيزة، وذلك بعد أن وثقت ما حدث من خلال تصوير المتحرشين بها، في مقطع فيديو وقامت بنشره عبر حسابها الخاص.

وكتبت هنا الزاهد، معبرة عن سعادتها: "استجابة سريعة من وزارة الداخلية.. بعد تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وأضافت "الزاهد"، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية. شكرا الشرطة المصرية".

وكشفت هنا الزاهد، في الفيديو الذي نشرته، لحظة ملاحقتها لسيارة نصف نقل، أن السائق وركاب سيارته استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات جارحة لها وهربوا فور بدء تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها المحمول.

اقرأ أيضًا: محمد رجب يخرج من سباق رمضان 2021.. ويحضر لمسلسل جديد

وقالت هنا في الفيديو الذي بثته: "دول متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم، رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، رجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى".