الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 04:05 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

جوارديولا يهاجم منتقديه بعد إلغاء الإيقاف الأوروبي عن مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

علق الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على قرار المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) بإلغاء الإيقاف الأوروبي المفروض على ناديه.

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قرر في فبراير الماضي إيقاف مانشستر سيتي عن المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسمين المقبلين بسبب خروقات ارتكبها النادي في قواعد اللعب المالي النظيف.

وصرح جوارديولا إلى الصحفيين: "قرار الإيقاف من قبل اليويفا أفسد صورة وسمعة النادي، إنه يوم جيد لكرة القدم".

وأضاف: "لو خالفنا القواعد كنا سنتعرض للإيقاف، من قال إننا نغش ونكذب لم يكن لديهم افتراض البراءة".

وتابع: "أعلم أن القرار ليس مريحا للأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال، لا يجب أن نطلب الإذن للتواجد هناك (دوري الأبطال) يا رفاق، تقبلوا هذا".

برشلونة يكشف عن قميص الفريق الجديد لموسم 2020-2021

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التصميم الجديد الخاص بقميص الفريق الأول لكرة القدم، والذي سيرتديه خلال منافسات الموسم المقبل 2020-2021.

وظهر قميص برشلونة الجديد المقدم من شركة "نايكي" الإمريكية الراعي الرسمي للنادي الكتالوني، يتميز بالخطوط الطولية باللونين الأحمر والأزرق، المميز للنادي على مدار التاريخ.

ومن المقرر أن يرتدي الفريق الكتالوني الشورت الأزرق كما هو معتاد في السنوات الأخيرة، حيث ظهر أخر قميص للفريق عباراة عن مربعات زرقاء وحمراء مع الشورت الأزرق.

اقرأ أيضًا

مرتضى منصور: رمضان صبحي زمالكاوي والمعلم أهلاوي.. وهذا موقفي من الانتخابات المقبلة