الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:43 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خيانة زوجته.. مؤلف النهاية: المصريين أكثر شعب وقف بجانب ويل سميث

ويل سميث وجادا
ويل سميث وجادا

مازالت أزمة خيانة زوجة النجم العالمي ويل سميث، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت تعاطف عدد كبير من المتابعين مع ويل سميث بعد خيانة زوجته له، وسخر بعض نجوم الوسط الفني من الأزمة، ومنهم المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف، من تعليقات المصريين على خيانة جادا بينكيت لزوجها.

 

واستعان مؤلف مسلسل النهاية، بأحد التعليقات الساخرة من المصريين على حساب ويل سميث، وأعاد نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب عاطف: "مفيش حد فى العالم وقف جنب ويل سميث فى محنته زى المصريين، بجد شعب فوق العظمة، أمه نفسها لو عايشه مكانتش اتحمقت كده".

وتفاعل أيضًا الفنان محمد هنيدي مع قصة نجم هوليوود العالمي، حيث علق على منشور في إحدى الصفحات، على مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبًا: "طلقها وهنجيبلك ست ستها".

محمد هنيدي يسخر من أزمة ويل سميث

كما سخر هنيدي من الأمر من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال مشهد من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

 

وكتب هنيدي: "أنا قلتلك حريم لأ، حريم لأ، متآمنش لحرمة في الدنيا دي غير أمك، ولو أبوك طلقها متأمنلهاش"، بينما تعرض محمد هنيدي لهجوم شديد من قبل البعض، إذ اعتبرتها السيدات تحريضًا مباشرًا ضدهن.

اقرأ أيضًا: أزمة خيانة زوجة ويل سميث تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهجوم على محمد هنيدي بسبب تعليقاته الساخرة

والعديد من جمهور ومحبي سميث، شنوا هجومًا حادًا على زوجته جادا، وتعاطف بعضهم مع نظرته الحزينة إلى زوجته بعد أن أخبرته بتفاصيل خيانتها له، والأمر الذي أثار انتباه الجمهور هو مسامحته لها في نهاية المقابلة التي جمعتها خلال برنامج "Red Table Talk"، حيث قال لها "سأعيدك إلي أولا".