الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:56 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة خيانة زوجة ويل سميث تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهجوم على محمد هنيدي بسبب تعليقاته الساخرة

ويل سميث وزوجته جادا
ويل سميث وزوجته جادا

بين السخرية واستنكار البعض لما فعلته الممثلة جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، بعد اعترافها بخيانتها له، وما بين تعاطف البعض مع النجم العالمي، أصبح ويل سميث حديث السوشيال ميديا، وتطور الأمر وخرج من مجرد خيانة في الوسط الأمريكي تخطاها الزوجين، أخذت شكلًا أكبر مما هو عليه حتى أصبحت تسيطر على الرأي العام.

العديد من جمهور ومحبي سميث، شنوا هجومًا حادًا على زوجته جادا، وتعاطف بعضهم مع نظرته الحزينة إلى زوجته بعد أن أخبرته بتفاصيل خيانتها له، وقال لها في نهاية المقابلة التي جمعتها خلال برنامج "Red Table Talk"، الذي تقدمه جادا بينكيت، "سأعيدك إلي أولا".

في مصر الأمر بات أكثر شهرة، ولم تنتهي سخرية العديد من المتابعين والجمهور، حتى أن بعض النجوم سخروا من الأمر ومنهم النجم محمد هنيدي.

محمد هنيدي يسخر من أزمة ويل سميث وزوجته

تفاعل الفنان محمد هنيدي مع قصة نجم هوليوود العالمي، حيث علق على منشور في إحدى الصفحات، على مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبًا: "طلقها وهنجيبلك ست ستها".

كما سخر هنيدي من الأمر من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال مشهد من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"؟

وكتب هنيدي: "أنا قلتلك حريم لأ، حريم لأ، متآمنش لحرمة في الدنيا دي غير أمك، ولو أبوك طلقها متأمنلهاش".

محمد هنيدي يتعرض للهجوم 

بينما تعرض محمد هنيدي لهجوم شديد من قبل البعض، إذ اعتبرتها السيدات تحريضًا مباشرًا ضدهن.

اقرأ أيضا: ”مش لاقي حاجة يعملها”.. أحمد حلمي يرقص على البحر (فيديو)

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "حتى لو إيفيه، بغرض الضحك، فيه تحريض مباشر على المرأة، وفكرة "الخيانة" مش مقتصرة على جنس معين، علينا ان ننتبه لذلك، طالما انت مؤثر ويتابعك الملايين وحتى لا نسأل بعد ذلك ماهو سبب العنف ضد المرأة وسبب التحرش".

وعلق آخرون كالتالي: "أنا شايفة الستات ف الريبلاي آخر دراما يعني مزحة ياجماعة عدوها مش وقت المجلس القومي للمرأة دلوقتي"، "أاول مرة ازعل منك يا هنيدي".