الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| السكة الحديد تعلن موعد تطرح حجز قطارات وقفة عيد الأضحى

سكه حديد
سكه حديد

أعلنت هيئة السكة الحديد اليوم الخميس 16 يوليو 2020، فتح باب حجز مقاعد القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أن حجز مقاعد قطارات عيد الأضحى المبارك ستتحرك بدء من يوم وقفة عيد الأضحى الخميس 30 يوليو 2020.

 

وأوضحت السكة الحديد، أن مواعيد حجز مقاعد القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك ستكون كل يوم بداية من موعد فتح شبابيك الحجز بالمحطات التي تعمل كل يوم من الساعه السابعة والنصف صباحا، مشيرا إلى أنه سيتم حجز مقاعد القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك بموجب بطاقة الرقم القومي، وسيكون عدد الحجوزات 4 تذاكر لكل راكب بحد أقصى.

اقرا ايضا:بعد اتجاه الحكومة السودانية لطبع مزيد من النقود.. معدل التضخم يقفز إلى 136%

وأشارت الهيئة، إلى أنه تم التشديد على جميع الموظفين بتنظيم صفوف الركاب التى يتم الالتزام بها أمام شبابيك الحجز مقاعد القطارات، مع الالتزام الشديد في تطبيق الإجراءات الإحترازية للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

 

اقرا ايضا:عاجل| ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 16 يوليو 2020

يذكر أن هيئة السكة الحديد، أعلنت خلال يوم السبت الماضي عن مواعيد حجز تذاكر مقاعد القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك التي سيتم تطبيقها على جمهور المسافرين بالنسبة للقطارات المدرجة بجداول التشغيل العادية.

 

 وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان لاحقا عن القطارات الإضافية المقرر تشغيلها بجانب قطارات جداول التشغيل الطبيعية ومواعيد حجزها.