الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع أفراد عائلته المصابين بكورونا.. أميتاب باتشان يوجه رسالة للجمهور

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

حرص نجم بوليوود الهندي أميتاب باتشان، على توجيه رسالة إلى الجمهور، يشكرهم من خلالها على صلواتهم ودعواتهم له بالشفاء بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا، ونجله وزوجته وحفيديه.

 

وعبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، نشر صورة عائلية تجمعه بنجله النجم أبهيشيك وزوجته نجمة بوليوود اَيشواريا راي، وحفيدته، بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا.


وعلق "باتشان"، على الصورة: "نرى حبكم، نسمع صلواتكم، نحن نطوي أيدينا امتنانًا وشكرًا لكم".

كما غرد أميتاب باتشان عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر كاتبًا: "أتلقى وأرى جميع محبتكم ودعواتكم وصلواتكم عبر الرسائل القصيرة، واتس اب، وانستجرام وعلى المدونة وجميع وسائل التواصل الاجتماعي الممكنة".

 

وأضاف نجم بوليوود: "امتناني ليس له حدود أتلقى العلاج لكن بروتوكول المستشفى مقيد ولا استطيع أن أقول المزيد".

 

وكان أميتاب باتشان، أثار ضجة كبيرة بعدما أعلن السبت قبل الماضي إصابته بفيروس كورونا، ونجله، وتم نقلهما على الفور للمستشفى، بعدها بيوم لحقته نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان، هي وابنتها، بعد يوم من نقل والد زوجها أميتاب باتشان وزوجها الممثل أبهيشيك للمستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا: رامي صبري يحتفل بتحقيق ”حياتي مش تمام” 15 مليون مشاهدة

نقل اَيشواريا راي إلى المستشفى


يُشار إلى أن النجمة اَيشواريا راي، نقلت أمس السبت، مع ابنتها أرادهيا البالغة من العمر 8 سنوات إلى مستشفى نانافاتي لاستكمال علاجهما من فيروس كورونا، بعد أن تدهور حالتهما الصحية إلى إصابتهما بكورونا.