الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأسوء في مسيرتي”.. تعليق صادم من هازارد على موسمه الأول مع ريال مدريد

إيدين هازارد
إيدين هازارد

علق البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على موسمه الأول مع النادي الملكي والذي توج فيه بلقب الليجا.

 

وانتقل إيدين هازاد لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، قادمًا من تشيلسي لمدة خمس سنوات في صفقة كلفت خزائن النادي الملكي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات.

 

وقال هازارد في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن الموسم الحالي يعد الأسوأ في مسيرته على المستوى الفردي، رغم تحقيقهم لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي.

وتحدث هازارد عن زملائه في الفريق، حيث قال: "بنزيما لاعب ودود ومتواضع، ويساعدنا جميعًا على تسجيل الأهداف من أجل الفوز في المباريات، أعتقد أنه أظهر هذا العام أنه الأفضل".

 

وتابع: "هناك أيضًا رافاييل فاران، لقد عاصرت بعض المدافعين الرائعين في مسيرتي مثل جون تيري وفينسنت كومباني، لكن أعتقد أن فاران على الرغم من صغر سنه إلا أنه واحد من أفضل المدافعين في هذا المركز".

 

اقرأ أيضًا: رونالدو يهدد بالرحيل عن يوفنتوس في هذه الحالة

هازارد: زيدان الأفضل لاعبا ومدربا

وعن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي، علق: "الجميع يعرف كيف كان زيدان اللاعب هو الأفضل، وليس هناك حديث لوصفه كمدرب، لقد اثبت في غضون سنوات قليلة أنه واحد من أفضل المدربين".

 

وأختتم هازارد تصريحاته: "زيدان كمدرب يبدو وكأنه لاعب، إنه شخص متواضع ويعرف كيف يقول الشئ الصحيح في الوقت المناسب، يظهر ثقته الدائمة للاعبين".

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد تعرض لإصابات كثيرة خلال موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث غاب عن معظم المباريات التي خاضها الملكي في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا ولم يسجل سوى هدف وحيد.