الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:18 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تقدم شخصية باربي.. اعرف التفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

منذ بداية مشوارها في عالم الفن يشبهها الجمهور بالشخصية الكارتوينة بباربي، وتحول الأمر أكثر من مجرد شبه وأرادت هنا أن تقدم دور باربي في عمل فني جديد.

وأوضحت هنا لـ"ET بالعربي"، أنها تعاقدت مؤخرًا مع شركة سينرجي، على بطولة فيلم جديد تقدم من خلاله شخصية باربي، مشيرة إلى أن المشروع ما زال في أول خطواته، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل.

 

فيلم الغسالة

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "الغسالة"، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وهو من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، وإنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي".

تعرض هنا الزاهد للتحرش

وكانت هنا الزاهد قد وثقت لحظة تعرضها للتحرش بمقطع فيديو عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وظهر خلاله 5 رجال كانوا يحاولون اللحاق وهي تقود سيارتها، ووصفتهم بـ"المتحرشين"، داعية الفتيات إلى عدم السكوت عن حقهن.

اقرأ أيضًا: عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة: ”هو في أب بيزعل من ولاده”

 

وتواصلت الأجهزة الأمنية مع هنا التي كشفت لهم تفاصيل الواقعة، وتمكنت من القبض على المتحرشين، في الجيزة، وأحالت النيابة الـ 5 عمال المتهمين بالتحرش لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح مخلى سبيلهم وحددت جلسة بالأسبوع المقبل.