الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفاف مصطفى تنهار على الهواء: اتمسح بيا الأرض بسبب عبد الرحمن أبو زهرة.. وبنتي مقطعاني (فيديو)

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

كررت الفنانة عفاف مصطفى، مساء الإثنين، الاعتذار عن التصريحات التي أدلت بها في حق الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، قائلة: "كتبت المنشور في ساعة غضب استدعيت في مواقف أليمة، ده راجل نجم قامة وقيمة، وأنا آسفة أوي ويا ريت ميزعلش مني وأنا عمري ما هعمل كده تاني، أنا بعتذر للأستاذ أبو زهرة لأنه نجم كبير وإحنا مانجيش واحد في المليون من تاريخه".

وأضافت عفاف مصطفى، خلال حوارها عبر "سكايب" مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، إنها كتبت المنشور ثم غادرت منزلها وعند عودتها فوجئت بأنه أثار ردود فعل واسعة، متابعة: "اتمسح بيا الأرض من جمهور عبد الرحمن أبو زهرة اللي بيحبوه سووني على الجنبين، أنا والله العظيم بقالي 4 أيام مش بنام من الشتيمة اللي أخدتها والألفاظ اللي اتقالت عليّا، أنا تعبت بجد من البهدلة اللي شوفتها، أنا معرفش إن الموضوع هيكبر كده".

اقرأ أيضا| نجل فؤاد المهندس يكشف حقيقة هدم مدفن والده بسبب محور الفردوس (فيديو)

وأضافت عفاف مصطفى أن ابنتها الفنانة الشابة ياسمين رحمي قاطعتها بعد هذا المنشور الذي انتقدت فيه عبد الرحمن أبو زهرة قبل أن تضطر إلى حذفه بعد مكالمتها مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ولم تتمالك مصطفى نفسها من البكاء وقالت إن ابنتها لا تتحدث معها وانتابتها حالة من الغضب بعد الهجوم عليها، وقالت: "بنتي بتقولى كان غلط البوست وواخدة موقف مني، وبتقولى مش هكلمك تاني عشان زملائي بيقولولى بصي مامتك كتبت إيه، بدخل عليها أوضتها ألاقيها بتصرخ وتقولي سيبيني يا ماما".

واعتذرت عفاف مصطفى لابنتها، مشيرة إلى أنها لا تربطها علاقة جيدة بمواقع التواصل الاجتماعي وأنها لا تعلم معنى مصطلح "تريند" حتى هاجمها أحد زملائها متهمًا إياها بأنها نجحت في "ركوب التريند"، موضحة أنها لا تسعى للشهرة، مضيفة: "اتشهر ليه وإزاي؟ ده أنا داخلة على الـ60 هو أنا عندي صحة".

عفاف مصطفى تعتذر لعبد الرحمن أبو زهرة

وبعد حالة الجدل التي أثارتها الفنانة عفاف مصطفى، بسبب هجومها على الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وجهت عفاف اعتذارًا عن إساءتها للفنان القدير، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت عفاف مصطفى: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو فى أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمه وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحة ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

اقرأ أيضا| رشا مهدي: ماسلمتش من لسان عبد الرحمن أبو زهرة وانفجر فيا.. وهكذا كان رد فعل عادل إمام

وأضافت: "أنا كتب البوست فى لحظة استرداد زكريات من شغلي وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي".

وأكملت أنها ترجو من عبد الرحمن أبو زهرة أن يسامحها حيث كتبت: "ماتزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. اديك شفت بعينك قد إيه حب الكره الأرضية ليك.. ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيرة عند محبيك وجوه القلوب".

وكانت عفاف أثارت ضجة كبيرة، مؤخرًا وأجبرتها نقابة المهن التمثيليلة بحذف منشورها التي هاجمت فيه الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، واتهمته بتكبره على الفنانات والإساءة إليهن في مواقع التصوير.