الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف أغنية ”صاحبة رأي”: اتلحنت مرتين.. وإليسا اتأثرت لما سمعتها

إليسا
إليسا

قال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى، إنه أخذ جملة "أنا صاحبة رأي" من على لسان النجمة اللبنانية إليسا، حينما قالتها في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مرسيل غانم، لافتًا إلى أن الجملة قد تكون مرت سريعا على آذان المشاهدين ولكنها استوقفته.

وأضاف أسامة مصطفى، في بيان صحفي، إنه حينما سمع إليسا، تقول في لقائها: "أنا صاحبة رأي"، تحمس للجملة، وعلق: "أول ما سمعتها أخدتها screenshot في بالي وعرفت لحظتها إنه (إن شاء الله) في يوم من الأيام وبتوفيق ربنا هكتب أغنية لـ اليسا وهايكون اسمها " صاحبة رأي".

وأكد أسامة، أنه حينما كتب كلمات الأغنية وهو يعرف أنها تنطبق على شخصيتها الحقيقية، مشيرًا إلى أنه لا يخفى على أي متابع لـ اليسا أن لديها وجهة نظر واضحة في الأمور، ودائما ما تقول رأيها بصراحة وعفوية، وعلق: "أنا بطبيعتي بجمع خيوط الشخصية على مدار الوقت من التفاصيل الصغيرة لأي إنسان أعرفه وأنسج بيها صورة عنه".

وتابع أسامة: "من خلال متابعتي لـ إليسا كواحد من المحبين لفنها ومن خلال تعاملي معاها على المستوى الشخصي كونتلها صورة جميلة حاولت أنقل جزء منها في أغنية صاحبة رأي"، لافتًا إلى أنه تواصل مع الملحن سامر أبو طالب، بمجرد الانتهاء من كتابة كلمات الأغنية.

اقرأ أيضًا: عاجل| طرد الصهيوني برنارد ليفي من ترهونة ومنعه من دخول المدينة (فيديو)

واستطرد أسامة، قائلًا إن الملحن سامر أبو طالب تفاجأ من كلمات الأغنية وتحمس جدًا لها وبدأ في الشغل عليها، منوهًا بأن الأغنية تم تلحينها مرتين، الأول كان له شكل موسيقي آخر وسريع، لكنه طلب لحن آخر من سامر على الرغم من جمال اللحن الأول.

وأوضح أسامة، أنه كان لدية رؤية في كيفية توصيل إحساس الكلام بصوت إليسا، فاقتنع الملحن بوجهة النظر، وبعد أيام قليلة جاءه باللحن الثاني والحالي للأغنية، فأعجبه كثيرًا واستقر عليه، قائلًا: "هو ده"، مشيرًا إلى أنه بعد ما أرسل الأغنية لـ إليسا واستمعت لها، تأثرت جدًا بها، وعلق: "إليسا أول سمعتها اتأثرت قوي وأكتر حاجة فرحتني هي فرحة إليسا نفسها".