الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كهربا يكشف تفاصيل جلسته الأخيرة مع فايلر

كهربا مع فايلر
كهربا مع فايلر

أشاد محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجهود الثنائي الشاب عربي بدر، لاعب الوسط، ومحمد فخري، صانع الألعاب، المنضمين حديثًا لتدريبات الفريق الأول.

وقال كهربا خلال تصريحاته في برنامج "السادسة" عبر قناة الأهلي: "عربي بدر ومحمد فخري لاعبان رائعان في التدريبات.. الثنائي لا يخاف ويمتلك شخصية الأهلي.. ثنائي صغير في السن ولكن بروح وشخصية الأهلي".

وتابع نجم القلعة الحمراء: "على المستوى الشخصي، الثنائي محترم للغاية.. قميص الأهلي "مش أي حد يلبسه" والثنائي "متربي" داخل النادي ويعلم جيدًا قيمة قميص الأهلي".

وأضاف كهربا: "دورنا في الأهلي هو مساعدتهما وإيصال لهما ضرورة أن يجتهدا في التدريبات دائما، نحن أسرة واحدة ودائما ما نتحدث سويا".

وعن تفاصيل الحوار بينه وبين فايلر، قال نجم المارد الأحمر في تصريحاته: "فايلر كان يتحدث معي عن بعض الواجبات الفنية المطلوبة مني.. هو دائما يتحدث معي باستمرار ويساعدني بشكل كبير جدا يوميا ويطلب مني بعض الأمور المعينة لتنفيذها".

وأردف: "اليوم طلب مني بعض الأمور الفنية ودائما ما أسعى لتنفيذ المطلوب مني.. فايلر يتحدث معي كثيرا و"يحفظني" العديد من الأمور لتنفيذها".

اقرأ أيضًا: خاص| كشري: تصريحات جعفر من وحي خياله ولن تؤثر في مشوار القطبين الإفريقي

عربي بدر يكشف قدوته في الملاعب

كشف عربي بدر، لاعب الأهلي الشاب، عن مثله الأعلى وقدوته في الملاعب، حيث قال في تصريحاته: " مثلي الأعلى حسام غالي، وأتمنى أقدم جزءا مما قدمه غالي مع الأهلي".