الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمنى: نلتزم بقرار الحكومة .. والشرطة تكثف تواجدها على شواطيء الإسكندرية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

في أول أيام العيد الأضحى .. كثفت شرطة الإسكندرية، بتوجيهات مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن،اللواء سامي عبد الرازق غنيم، اليوم الجمعة 31 يوليو 2020، من تواجدها على جميع شواطيء المحافظة، لا سيما غربي المحافظة، التي شهدت حالات غرق متعددة خلال الأيام الأخيرة، وكذلك المنتزهات العامة، بجانب كافة المناطق الحيوية، بهدف متابعة الحالة الأمنية وضبطها.

 

ونشرت الشرطة، في أول أيام العيد، عددًا من الإرتكازات الامنية الثابتة والمتحركة، وعناصر من الشرطة النسائية، حول المنشآت الهامة والسنيمات والحيوية، لتأمين سلامة المواطنين، ومواجهة أي خروج عن القانون، ولعدم التحرش، مع قيام إدارة المرور بتعزيز خدماتها لمنع تكدس الحركة.

اقرأ أيضًا: تزوجت وصرفت معاش تكافل وكرامة .. القبض علي سيدة انتحلت صفة ابنة عمها

وقامت الشرطة، بالتعاون مع مفتشي الشواطئ غربي الإسكندرية، بسحب بطاقات الهوية الشخصية لعدد من الشباب حاولوا التسلل لنزول مياه البحر، وتم تحرير محاضر ضدهم، لمخالفتخم قرار مجلس الوزراء، بعدم ارتياد الشواطيء.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الأسكندرية ،التواجد المكثف يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية والوقائية، الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إلتزامًا بقرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بغلق جميع الشواطيء.

موضوعات متعلقة