الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. النني يوجه رسالة للاعبي آرسنال

النني مع ارسنال
النني مع ارسنال

حرص محمد النني، الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي والمعار حاليًا لبشكتاش التركي، على توجيه رسائل الدعم والمساندة لكتيبة ميكيل آرتيتا، المدير الفني لآرسنال، قبل مواجهتهم المرتقبة والمصيرية مساء اليوم السبت، ضد نظيرهم تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر النني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور من تتويج آرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017، والتي شهدت وجود النني في صفوف الجانرز.

وعلق عليها قائلًا: " أتمنى اليوم أن يكون سعيدًا مثل هذا.. آرسنال".

من الجدير بالذكر أن محمد النني انتقل في موسم 2016، إلى آرسنال الإنجليزي قادمًا من صفوف بازل السويسري بعدما حقق معه لقب الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم، 4 مرات أعوام 2012 و2013 و2014 و2015.

وفي أول موسم له مع الجانرز، حصد النني لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2017، بعد فوزهم على تشيلسى أيضًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1- 8 – 2020 والقنوات الناقلة

ثم عاد الفرعون المصري مع آرسنال وتوج أيضا على حساب البلوز بالدرع الخيرية.. كأول محترف مصري في التاريخ يتوج ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وانتقل النني إلى الدوري التركي عبر بوابة بشكتاش مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لموسم واحد بعدما خرج من حسابات المدير الفني لآرسنال، وبعد تألق واضح، أعلن النادي التركي عن رغبته في تجديد إعارة الفرعون المصري، ومازالت المفاوضات جارية.