الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 07:58 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| فايلر يستقر على عودة ثنائي الأهلي المعار

فايلر
فايلر

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عودة الثنائي المعار بدءا من الموسم المقبل.

ويرغب المدرب السويسري في سد احتياجات فريقه عن طريق الطيور المهاجرة للفريق والذين تألقوا خلال الموسم الماضي مع أنديتهم.

وقرر رينيه فايلر عودة الثنائي أكرم توفيق لاعب الوسط المعار لفريق لجونة، والمهاجم محمد شريف لفريق إنبي.

وتألق شريف مع فريق إنبي وكان هداف الفريق البترولي، فيما تألق توفيق أداء مع فريق الجونة ومنتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية.

15 لاعبا معار في أندية محلية وعربية

يذكر أن الأهلي لديه 15 لاعبا معارين في أندية محلية وعربية وهم، محمد شريف، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وناصر ماهر، كريم يحيي، وفوزي الحناوى، وعبد المنعم، وأزارو، وأحمد ياسر ريان، والجزار، وباسم علي، وعمرو جمال، وحسين السيد، وأحمد علاء وعمار حمدي.

ورفض فايلر عودة الثنائى المعار لسموحة المهاجم صلاح محسن، وصانع الألعاب ناصر ماهر نظرا لعدم حاجة الفريق إليهم، ولوجود أكثر من لاعب في مركزهما.

فشل المفاوضات مع موليكا

ويأتي اعتماد فايلر على عودة لاعبي الأهلي المعارين إلى فشل المفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاج فريق مازيمبي.

وكان موليكا الخيار الأول للمدرب السويسري لتدعيم هجوم القاعة الحمراء، حيث كان يتمسك بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قبل أن يتقدم نادي ليل الفرنسي بعرض قوي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وصل إلى 2 مليون يورو، على ان يتم إعراته إلى أحد الأندية البلجيكية أو البرتغالية، حسبما أشارت تقارير فرنسية.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

تامر عبد الحميد: الزمالك الأقرب للفوز بدوري الأبطال.. والصفقات في أضيق الحدود