الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة إصابة إسلام الشاطر بفيروس كورونا

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

نفى إسلام الشاطر، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


وكانت هبة الأباصيري إحدى متابعات إسلام الشاطر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد كتبت: "الكابتن إسلام الشاطر الحمد لله تعافى من كورونا، وقريبا في برنامج الحصاد على قناة الأهلي".


وكتب الشاطر عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": ردًا على هذه التويتة: "مساء الخير يا هبة، الكلام ده مش صحيح، أنا مكنش عندي كورونا، أنا الحمد لله كويس، ولو حصل كنت هأعلن كده بنفسي، لإننا معرضين للمرض".


وكان عدد من لاعبي الدوري المصري الممتاز قد تعرضوا للإصابة بوباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث بلغت الإصابات 22 حالة منهم 18 حالة فقط من نادي الانتاج الحربي تعافى أغلبهم حتى الآن.

اقرأ أيضًا: منافس الزمالك.. الرجاء المغربي يستعيد خدمات نجم الفريق الأربعاء


ويواصل لاعبو الدوري الممتاز استعداداتهم لاستئناف مبارايات الدوري المصري الممتاز، والمقرر له في السادس من أغسطس الجاري؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر ونصف بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17مباراة فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة.