الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:55 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناهد السباعي تروج لـ”مملكة إبليس 2” بوصلة رقص على مهرجان شعبي (فيديو)

ناهد السباعي
ناهد السباعي

حرصت النجمة ناهد السباعي، على الترويج للموسم الثاني من مسلسل "مملكة إبليس"، حيث تقدم خلاله شخصية "سمية" التي تظهر في هذا الجزء لأول مرة.

ونشرت ناهد السباعي، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو تظهر خلاله في وصلة رقص على مهرجان شعبي ضمن حلقات مسلسل "مملكة إبليس 2"، وعلّقت: "مملكة إبليس الجزء الثاني على شاهد VIP".

اقرأ أيضا| محمد أنور: كنت مموت نفسي مذاكرة في الثانوية العامة.. والنتيجة كانت صادمة

"مملكة إبليس" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة: غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، صبري فواز، أحمد داوود، إيمان العاصي، فيدرا، ناهد السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

ومع انطلاق الموسم الثاني، يتخذ الصراع بين الخير والشر شكلاً مختلفاً، حيث تغلب فكرة تصفية الحسابات على أي شيء آخر مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين والعائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي الذي دفنته إليونور (فيدرا)، السيدة الفرنسية القاسية، التي نراها ممسكة بزمام الأمور، لكن سرعان ما تتبدل قواعد اللعبة شيئاً فشيئاً مع دخول شخصيات أخرى، واتخاذها قرارات مصيرية مثل كاسيا (سلوى خطاب)، وأزهار (غادة عادل)، حنية (رانيا يوسف)، فتحي (صبري فواز)، الخواجة (أحمد داوود) وسواهم.

"مملكة إبليس 2" متوفر على "شاهد VIP" بخمس حلقات أسبوعياً اعتباراً من 30 يوليو.