الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هددتني بالخروج بدون ملابس”.. اعترافات المتهم بقتل زوجته في سوهاج

جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

لقت ربة منزل تقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء 5 أغسطس، مصرعها على يد زوجها عقب قيامه بخنقها مستخدما فى ذلك حبلا لفه حول رقبتها، وذلك بسبب معاناتها من مرض نفسى ووجود خلافات عائلية مستمرة بينهما.

 

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، اللواء دكتور حسن محمود بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها بدائرة مركز جرجا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث سوهاج، أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وتم تكليف إدارة المباحث الجنائية لكشف ملابسات الجريمة، وبالفحص ظهر من التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، اللواء عبدالحميد أبوموسى، العثور على جثة "مرثا.م" 23 عامًا، داخل منزلها مسجاة على الأرض وبمعاينة الجثة وجد عليها آثار سحجات بالرقبة واليدين، وهناك Nثار عنف داخل المنزل.

أردني يخنق زوجته في الحمام .. بعد زواج دام 20 عاماً :: الشريط الإخباري

وعلى الفور تم انتداب النيابة العامة للمعاينة وتم عمل معاينة تصورية للمكان وعمل التحريات اللازمة التى توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المدعو "حازم .ص . ب" 32 عامًا، عامل يقيم ذات العنوان.

 

اعترفات المتهم

ومواجهته المتهم أمام رجال البحث الجنائى أثناء استكمال التحقيق معه بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

وأوضح المتهم أمام رجال البحث الجنائى، أن زوجته تعاني من مرض نفسى وأنهما دائمة المشاكل، وأنه فى يوم الجريمة هددته بالخروج من المنزل بدون ملابس، فقام بتكبيلها وربطها بالحبال، وبعد ذلك قام بخنقها باستخدام الحبل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل خفير نظامي على يد زوجته وعشيقها بالشرقية.. والابن: ”عمو كان بيجي لماما ويقفلوا الباب”.

 

وتم التحفظ على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي.