الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة الاعتداء الجماعي على فتاة بفندق فيرمونت

النائب العام
النائب العام

تلقت النيابة العامة أمس الثلاثاء الرابع من شهر أغسطس عام 2020، كتابًا من المجلس القومي للمرأة، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بمحافظة القاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

اقرأ أيضا: النيابة: مودة الأدهم تلقت تحويلات بالملايين من إسرائيل وأمريكا

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

اقرأ أيضا: نشرت صورا عارية وعرضت نفسها على راغبي المتعة الحرام.. مودة الأدهم خلال التحقيقات: ”الفيديوهات مصدر دخلي”

قالت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي، إنها على دراية ومتابعة لكل ما يتم يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادث الاعتداء التي ربما تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

وأضافت إدارة الفندق، في بيان تم نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه تم التواصل على الفور مع فريق عمل الفندق بالمجموعات المسئولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، مؤكدًا على أنه من أهم أولويات الفندق المحافظة على سلامة وأمن ضيوفه وزملائه.

وأعلنت إدارة الفندق، التزامها وجميع بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي مضيفة: "سنواصل تقديم دعمنا المطلق في هذا الشأن"، مشيرة إلى أن الفندق يتمني بخالص الدعاء لأي شخص قد يكون تأثر بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت بالحديث عن وقوع جريمة اعتداء فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي عام 2014 بواسطة عدد من الأشخاص من خلال تخديرها بأحد المواد المخدرة وقاموا بتناوب الاعتداء عليها وهناك فيديو تم تصويره لعملية الاعتداء كما تزعم تلك الصفحات.