الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حجازي يرد على نهاية مشواره الكروي.. ويصرح: فخور بما فعلته في الأهلي

احمد حجازي
احمد حجازي

تحدث أحمد حجازي مدافع الأهلي، والإسماعيلي الأسبق، ونادي ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر الحالي، عن عودة فريقه لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "ويست بروميتش قضى موسمين في غاية الصعوبة بدوري الدرجة الأولى".
وأضاف: "كان لدينا تصميم كبير كإدارة ولاعبين على العودة للدوري الممتاز، وفضلت إجراء الجراحة بداية الموسم رغم وجود إمكانية لتأجيلها".

إقرأ أيضًا | غياب صلاح.. تعرف على التشكيل المثالي في أوروبا هذا الموسم


وتابع: "طول مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي منحني امكانية العودة والمشاركة مع ويست بروميتش، وارتباط اسمي بالنادي الأهلي شرف كبير وتعاقدي مع ويست بروميتش ممتد لعامين إضافيين".
وأردف: "سعيد جدًا بعد عودة فريقي للدوري الممتاز الإنجليزي، كنا نحلم ونحن صغار باللعب في دوريات أوروبا الكبرى حتى تحقق الحلم".
وتابع: "الحديث عن نهاية مشواري الكروي سابق لآوانه، فخور جدا بالفترة التي قضيتها في الأهلي، وأتمنى التوفيق للأهلي والزمالك وبيراميدز والإسماعيلي في المشاركات الإفريقية والعربية".
واختتم: "تريزيجيه لعب دور كبير في بقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، هدفنا كجيل حالي محو الصورة الضعيفة التي ظهرنا بها في روسيا وتحقيق بطولة للمنتخب الوطني".