الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذبح وسرقة| 8 أغسطس.. الحكم علي طالب ثانوي عام بتهمة قتل خال صديقه في السلام

حبس -أرشيفية
حبس -أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، بالتجمع الخامس، اليوم الخميس 6 أغسطس 2020، برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين عصام يحيى اليماني وحسن حسين وحسام الدين فتحي وأمانة سر هاني حمودة وياسر عبد العاطي، تأجيل الحكم على طالب ثانوي عام قتل خال صديقه، بالاشتراك مع آخر، إلى جلسة 8 أغسطس.

جدير بالذكر أن المحكمة أحالت في جلسة سابقة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في البت في إعدامه.

اقرأ أيضًا: ”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

أظهر قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة، أن المتهم الأول في القضية يدعى "صابر.ش" طفلا جاوز 15 سنة، اشترك مع المتهم الثاني "عماد محمود.ع" وشهرته "عمار" في قتل المجني عليه "صابر.س" عمدا مع سبق الإصرار.

وعقدا العزم على ذلك واعدا لهذا الغرض ماسورة حديدية، وما أن حانت لهما فرصة الخلاص منه حتى عاجله المتهم الثاني بتلك الأداة على خلفية رأس الضحية، ما أفقده توازنه وسقط أرضا فى بحر من الدماء، ثم قام المتهم الأول بشل حركته وقام المتهم الثاني بكتم أنفاسه، ثم ربطا رقبته بحبل، وجذبا طرفيه قاصدين من ذلك إزهاق روحه وإمعانا في تأكيد وفاته قام المتهم الثاني بذبحه بسلاح أبيض" سكينة" أحضرها له الأول من داخل شقته.

اقرأ أيضًا: عاجل| حريق هائل في سلسلة محلات بكفر شكر بالقليوبية

وأضاف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة، أن المتهمين سرقا مائتي جنيه، والهاتف المحمول من داخل شقته ثم شرعا في إيصال أمانة المملوك للمجني عليه، ضد المتهم الثاني.