السبت 24 أكتوبر 2020 11:23 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

جريمة فيرمونت
جريمة فيرمونت

ارتبطت أسماء 7 من كبار رجال الأعمال ولاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي بواقعة الاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت، لاتهام أبنائهم بارتكاب الواقعة مستغلين نفوذ عائلتهم، وهم "ع.ف" نجل رجل أعمال شهير، "ب.ف"، نجل رجل أعمال شهير وصاحب واحدة من أكبر الشركات، "أ.ح" نجل لاعب كرة القدم السابق ومدرب أحد الأندية حاليا، "ع.ا" نجل رجل أعمال شهير، "خ.م" نجل رجل أعمال شهير، "ع.ح" نجل رجل أعمال، "ع.ح" نجل رجل أعمال شهير.

اقرأ أيضا: من هاشتاج ”جريمة الفيرمونت” لـ”النائب العام”.. حكاية حفل اغتصاب جماعي لفتاة

هاشتاج جريمة فندق الفيرمونت، واقعة تصدرت قوائم الترند، ومحركات البحث على جوجل، ومواقع السوشيال ميديا، ليتفاعل مئات رواد فيسبوك، على الجريمة التي وقعت عام 2014، داخل الفندق الشهير بعد حفل رقص خاصة.

وحسب الروايات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام 6 شباب أثناء حفل خاص في فندق فيرمونت بتخدير فتاة بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، ثم اصطحبوها إلى غرفة أحدهم بالفندق، وتناوبوا الاعتداء على الفتاة، وقاموا بتصوير أنفسهم مقاطع فيديو.

وكشف رواد السوشيال ميديا: "كل لما كانت بتفوق وتطلب مياه كانوا بيدوها مخدر لإفقادها الوعي مرة أخرى، ثم قام كلا منهم بحفر الأحرف الأولى من أسمائهم على جسدها لابتزازها في حالة فضحهم، وشاركوا مقاطع الفيديو الخاصة بالاعتداء مع أصحابهم للتباهي بفعلتهم".

تفاعل أكثر من 12 ألف مغرد على تويتر، ليطلقوا هاشتاج "جريمة فيرمونت"، مطالبين بمحاسبتهم، وكشف آخرين أن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث تعرضت 6 فتيات من قبل ضحايا لهؤلاء المتهمين الـ6، وادعي أحد رواد السوشيال ميديا أن بعض الشباب المتهمين استغلوا نفوذ عائلتهم، للتعتيم على الواقعة التي حدثت منذ عام 2014.

الواقعة كانت بمثابة تشهير مخل بالفندق لما حدث داخله من واقعة اعتداء جماعي في ظل غياب إدارة الفندق، لتعلن إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014، مشيرا إلى أنه تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث إن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.

اقرأ أيضا: نشرت صورا عارية وعرضت نفسها على راغبي المتعة الحرام.. مودة الأدهم خلال التحقيقات: ”الفيديوهات مصدر دخلي”

وأكد المجلس القومي للمرأة أنه يقف بجوار كل سيدة وفتاة تتعرض لأي شكل من أشكال التهديد من خلال تقديم سبل الدعم اللازم، ويهيب المجلس بمن تتعرض لمثل تلك التهديدات بالتواصل مع المجلس من خلال رقم مكتب الشكاوى 15115 حتى يتم اتخاذ اللازم، كما طالب المجلس كل فتاة وسيدة تتعرض للمضايقات والتهديدات بسرعة الابلاغ عن طريق آليات الإبلاغ الرسمية للأجهزة المختصة بوزارة الداخلية والنيابة العامة.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة الاعتداء الجماعي على فتاة بفندق فيرمونت

وأمس الثلاثاء تلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بمحافظة القاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

اقرأ أيضا: النيابة: مودة الأدهم تلقت تحويلات بالملايين من إسرائيل وأمريكا

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

جريمة فيرمونت فندق فيرمونت اغتصاب فتاة النيابة العامة حوادث الطريق