الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ابويا مش بيحبني”.. حكاية انتحار قهوجي بشتيل بطلق خرطوش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عانى القهوجي صاحب الـ24 عاما، على مدار عام وشهرين، مرارة فراق زوجته وتركها منزل الزوجية بمنطقة بشتيل، ورفض والده مكوثها بالمنزل ملكه.

اقرأ أيضا: ”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

لم يستطع الشاب العشريني العمر، مفارقة زوجته، حيث توجه إليها لمصالحتها، وإتفقا على أن يسكنا سويا بشقة جديدة، بعيدا عن منزل والده بمنطقة بشتيل، التابعة لمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: نشرت صورا عارية وعرضت نفسها على راغبي المتعة الحرام.. مودة الأدهم خلال التحقيقات: ”الفيديوهات مصدر دخلي”

صباح أمس الأربعاء توجه القهوجي إلى منزل والده ليعاين منقولات زوجته، لنقلها إلى الشقة الجديدة، إذ يفاجأ الشاب بأن والده ألقى بمنقولات زوجته بمكان شبه مهجور بالمنزل، ووجود تلفيات ببعضها، ما آثار حفيظة الشاب.. "أبويا عنده بيت ملكه ورمالي عفش مراتي كده ومش عايز يسكني معاه تاني".

اقرأ أيضا: من هاشتاج ”جريمة الفيرمونت” لـ”النائب العام”.. حكاية حفل اغتصاب جماعي لفتاة

اسودت الدنيا أمام أعين الشاب، ليقرر الانتحار للتخلص من حياته، وخلافاته مع والده الدائمة، حيث أحضر سلاح ناري خرطوش، وأطلق طلقة صوب نفسه، ليسقط أرضا غارقا في دمائه.

تعود التفاصيل عندما ورد بلاغ لرجال وحدة مباحث قسم شرطة أوسيم، من غرفة النجدة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بالعثور على شاب مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وأوضح وجود جثة شاب 24 سنة، قهوجي، مصاب بطلق خرطوش.

اقرأ أيضا: مصوغات ذهبية وسيارة مرسيدس.. تعرف على متعلقات مودة الأدهم لحظة القبض عليها؟

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة أوسيم، أن المتوفي أقدم على الانتحار بسبب خلافات مع والده، ولا توجد شبهه جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.