السبت 24 أكتوبر 2020 10:31 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مدرب ليون: حظوظنا متساوية مع يوفنتوس.. وإنهاء الدوري الفرنسي يمنحهم الأفضلية

رودي جارسيا
رودي جارسيا

صرح رودي جارسيا، المدير الفني لفريق أوليمبيك ليون الفرنسي، عن آرائه قبل مباراتهم المرتقبة غدًا الجمعة ضد يوفنتوس الإيطالي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "إليانز ستاديوم" بتورينو.

وأكد جارسيا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، أن هناك تساويا في الفرص بين فريقه مع يوفنتوس الإيطالي، في حسم التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال، وإن كان السيدة العجوز أكثر جاهزية بسبب استكمال الدوري الإيطالي الممتاز لنهايته.

وقال المدير الفني لليون في تصريحاته: "يوفنتوس يعد أفضل بدنيا في الوقت الحالي بسبب عدم استكمال موسم الدوري الفرنسي، لذلك على الرغم من انتصارنا في مواجهة الذهاب، إلا أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل".

وأضاف جارسيا: "يوفنتوس فريق قوي للغاية، وحسم لقب الدوي الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، على الرغم من انخفاض مستواهم الدفاعي عن المواسم السابقة، وبالطبع سنحاول استغلال هذا الأمر غدا، حيث نسعى للتسجيل في تورينو، من أجل تسهيل مهمتنتا في التأهل".

وتابع: "قوة يوفنتوس الهجومية لا تعتمد فقط على رونالدو وديبالا، لأن لديهم العديد من عناصر القوة الضاربة في التشكيلة، ولكن نحن نريد التأهل غدًا".

اقرأ ايضًا: تقرير: مدرب طرابزون التركي يضع النني كأولوية في خط الوسط

من الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بهدف دون رد، لصالح النادي الفرنسي، وذلك قبل أن تتوقف المنافسات منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق يوفنتوس ليون دوري ابطال اوروبا فيروس كورونا