الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيدان يكشف استعدادته لمانشستر سيتي.. وحقيقة مشاركة هازارد وبيل

زيدان
زيدان

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المديرالفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن أخر الكواليس قبل مباراته المرتقبة غدًا الجمعة، ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، بملعب الاتحاد،ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي للمباراة، قال زيدان: "حالة ريال مدريد، الفريق بخير لأننا نستعد لخوض هذه المباراة، هذه هي مباريات الإياب، ونعي جيدًا ما حدث في مباراة الذهاب، ولكن حسنًا نحن مركزون وندرك أن غدًا نهائي آخر، سنحاول تقديم مباراة كبيرة".

وأضاف: "الحالة البدنية لهازارد.. لقد عانى من آلام في نهاية الليجا، ولكنه أفضل كثيرًا الآن، حظينا بالكثير من الوقت للتحضير للمباراة وأعتقد أنه بخير، ويتمتع بالثقة..عندما تعرض لإصابة كان من الصعب عليه التعافي ونحن نلعب كل يومين أو ثلاثة".

وأردف:"الآن هو بخير، ولا يجب عليه المشاركة وهو يعاني من آلام، ونأمل أن يواصل اللعب دون مشاكل ولا آلام.. الأهم هو أننا جميعًا بخير، حصلنا على 10 أيام للتحضير للمباراة، كل واحد يقول أمرًا عن إيدن، الأهم هم أنه بخير".

وتابع: "أما عن جاريث بيل، في النهاية تُثار أمور كثيرة، تجمعنا علاقة احترام بين مدرب ولاعب، هذا واضح، ما يمكنني قوله فقط هو أنه فضل عدم اللعب، أما بالنسبة إلى الباقي فهذا بيني وبينه، أنا أحترم بيل كثيرًا وجميع اللاعبين كذلك، ما يحدث في غرفة الملابس يجب أن يظل بين المدرب واللاعبين".

طبيعة لعب ريال مدريد غدًا وإقتناص الفرص

وعن طبيعة المباراة غدًا في ثمن نهائي دوري الأبطال، قال زيدان: "لست أدري ماذا سيحدث غدًا، ستكون مباراة كرة قدم جيدة بين فريقين كبيرين، هذا هو الأهم، نعلم كيف انتهت مباراة الذهاب، سنواجه هذا النهائي ونحن نعلم ما ينتظرنا".

مدرب ليون: حظوظنا متساوية مع يوفنتوس.. وإنهاء الدوري الفرنسي يمنحهم الأفضلية

واختتم: "نحن متأخرون في النتيجة، نعلم ذلك، نعلم أن غدًا هناك مباراة أخرى، ولا يمكن الحكم على نتيجة الجولة إلا مع نهاية أخر دقيقة، نعي تمامًا ما يجب علينا إنجازه في الملعب، سنستعد لتقديم مباراة كبيرة، لديّ فريقًا كبيرًا يمتلك أسلحته، سنرى مباراة جميلة، علينا أن نفكر في المضي قدمًا خلال هذه المرحلة النهائية".