الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها في انفجار بيروت.. أول تعليق من زوجة رامي عياش عن الحادث

رامي عياش وزوجته
رامي عياش وزوجته

خرجت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش عن صمتها وتحدثت لأول مرة بعد إصابتها وتعرضها لجروح شديدة نتيجة حادث انفجار بيروت الذي هز العاصمة اللبنانية الثلاثاء الماضي.

 

ووجهت زوجة رامي عياش رسالة شكر لكل الأشخاص الذين حرصوا على الاطمئنان عليها بعد تعرضها لجروح بالغة، وكتبت داليدا عياش عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني".

 

وأضافت: "حسيت انه عندي عائلة كبيرة كتير.. بدي قول انو جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ماشي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين ع قلوبهم أو نصابوا بتشوهات.. قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق.. الله يصبر قلب كل أم وأب وطفل وشب وصبية".

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها.. وأبو هشيمة يتفاعل

جدير بالذكر أن انفجار بيروت الذي حدث الثلاثاء الماضي تسبب في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث بمرفأ بيروت، كما أثار على مجموعة من النجوم وأبرزهم نادين نسيب نجيم التي أجرت عملية جراحية ونانسي صلاح التي أصيبت وغيرهم.

 

كما شاهدنا تدمير مجموعة من منازل النجوم وأبرزهم هيفاء وهبي ودانييلا رحمة وراغب علامة وآخرين، بجانب خسائر كبيرة لمواقع تصوير مسلسلات عديدة مثل "أسود فاتح".